أطلب خدمتك
  • 505120544 966+
  • info@unitedbrotherco.com

تأمين الشحنات

هناك مخاطر مرتبطة بجميع أنواع النقل الدولي. مع قيمة الشحنات المتزايدة بشكل كبير خلال العقود القليلة الماضية فالحاجة لضمان الشحنات أمر حيوي.

ونحن قادرون على تأمين الحمولة للشحنات والبضائع ضد الحوادث والتلف على كل حمولة للشاحنة الواحدة

كما يقول المثل : ” السلامة خير من الندامة “.

فالخسائر فى هذه الصناعة يمكن أن يكون مدمرا وعلى الرغم من انه لايمكن التوقع او منع ذلك, ولكن يمكنك دائما ان تكون مستعدا.

 

تأمين الشحنات

هل انت مستعد للتواصل مع مكان يعمل من أجلك في مجال النقل العام ؟